السبت، 26 ديسمبر 2009

بيان توضيحي من معطلي أجدير بصدد بيان معطلي آيث يوسف وعلي




الجمعية الوطنية لحملة
الشواهد بالمغرب
فرع اجدير
بيــــــــــــــــان توضيحي


تفاجئنا في فرع اجدير بصدور مجموعة من البيانات الرخيصة ،إشاعات و اتهامات مجانية لا مسئولة تم نشرها قي المواقع الالكترونية من طرف من يسمون أنفسهم بمناضلين و حاملي الشواهد الجامعية و التي تحاول النيل من مناضلي فرع أجدير إلى جانب السلطات المخزنية.
فبعد الإنزال الذي قامت به فئة محسوبة على فرع ايث يوسف أو علي أثناء انعقاد الجمع التأسيسي لفرع أجدير، و أثناء الجمع العام ،اعتقدنا من موقعنا كمعطلين انه دعم و مساندة لخلق هدا الإطار في اجدير و دعم للخريطة التنظيمية،لنفاجأ في الأخير بحملة هوجاء،مسعورة بدأت بالسب و الاستفزازات و الاتهامات المجانية لا تخدم إلا المخزن بل وصل الأمر إلى التهديد بالعنف،و مختلف الأساليب اللاحضارية و هنا نتساءل؟هل هده الأساليب من أساليب من يسمي نفسه بالمناضل؟ هل هده هي أساليب تصدر عن اطر الجمعية الوطنية لحملة الشواهد بالمغرب؟ أم إنها من أساليب المخزن الجديد ؟
لمادا بالضبط هده البيانات و الإشاعات و الاتهامات المجانية اللامسؤولة التي تم نشرها في المواقع الالكترونية أتت من فرع ايث يوسف أو علي ؟
أليس هدا من مصلحة المخزن و بعض الأيادي الملوثة التي تسعى إلى خلق البلبلة في صفوف مناضلي فرعنا؟
مجموعة من التساؤلات الاخرى ونطرحها على من يسمون أنفسهم بالمناضلين نعلم مسبقا الإجابات ،لكن ارتأينا أن نطرحها ليتبين لمن يأخذ بالمسلمات أن يتساءل مع نفسه.
أما مسألة السب و القذف و الشتم فلن نرد عليها ،لأنها شتائم و ليست أفكار تناقش بالتالي لن ننزل إلى المستوى الذي نزل إليه من يسمون أنفسهم بالمناضلين،و نتركهم هم و لغتهم البائدة التي تنم عن الضيق و التخلف و الأمية السياسية و نترك التاريخ يفصل بيننا، فلا الاتهامات المجانية و لا الاستفزازات الرخيصة و لا قمع المخزن معهم تستطيع النيل من عزيمتنا في النضال و الصمود.


عن المكتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق